من نحن

تعمل PMPR التي تأسست سنة 2000، على المستويات المحلية والوطنية والعالمية، وتنجز بنجاح الاتصالات والمفاوضات في أكثر من 200 دولة بكل القارات، مما يساعد على نقل الرسائل والعاملين في الحقل الرياضي بنجاح عبر أرجاء المعمورة.

لقد عملت PMPR مع كوكبة من أكبر الشخصيات في مجالات الأعمال والترفيه والبث والرياضة، بدء من أساطير كرة القدم العالميين مثال بيليه ورونالدينيو وكاكا، وأساطير الترفيه العالمي مثال الراحل مايكل جاكسون والنجم الموسيقي العالمي الفذ رود ستيورت، والشخصيات العاملة في قطاع الأفلام والتلفزيون أمثال الممثلة آرتشي بانجابي الحائزة على جائزة إيمي. كما أننا أدرنا شؤون العلاقات العامة للفعاليات الموسيقية الرئيسة التي شارك بها فنانون من أمثال بيونسي وكولدبلاي

تضم PMPR قسمين: "التسويق والعلاقات العامة"، و"وكالة كرة القدم".

إن قسم التسويق والعلاقات العامة بشركة PMPR حائز على الخبرة في تمثيل كبرى شركات الإعلام في العالم التي تتخذ منه خيارها المفضل، وتشمل تلك الشركات إي أس بي أن (ESPN) ديزني- وهي الأكبر عالميا في بث الفعاليات الرياضية. تتخصص PMPR في تفعيل الرعاية وإنشاء وتزويد الاتصالات المؤثرة، مما يساعد على صياغة الآراء والسلوك على المستويات المحلية والوطنية وفي مختلف أرجاء العالم.  

لقد مثّل قسم كرة القدم الدولية بشركة PMPR لاعبي وأندية كرة القدم الدولية في الدوري الإنجليزي الممتاز وفي أنحاء العالم، وفاوض وحقق لعملائه عقودا غير مسبوقة لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز. تفخر PMPR بصلتها المباشرة مع كبار صانعي القرار في الدوريات الأوروبية الخمس الرئيسة (الدوري الإنجليزي الممتاز EPL، الدوري الألماني Bundesliga، الدوري الأسباني La Liga، الدوري الفرنسي Ligue 1، الدوري الإيطالي Serie A)، وفي البرازيل، والصين، وعبر أنحاء العالم.

 بيتر مكلين Peter McLean

المؤسس والمالك والمدير التنفيذي لشركة PMPR Excellence

peter@prexcellence.com